الارشيف / أخبار السعودية

الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الإقامة الشخصية ورقم الحدود عبر موقع…

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الإقامة الشخصية ورقم الحدود عبر موقع…, اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 12:33 صباحاً

الاستعلام عن رسوم مكتب العمل من أكثر الأمور التي تهم كل عامل أو صاحب عمل في المملكة العربية السعودية، وتيسيراً على المواطنين والمقيمين، أتاحت المملكة إمكانية دفع رسوم مكتب العمل الكترونياً والاستعلام عنها أيضاً، دون الحاجة للذهاب لمقر مكتب العمل السعودي، وذلك لتوفير الوقت والجهد وللاستفادة من الخدمات الالكترونية الحديثة.

الاستعلام عن رسوم مكتب العمل

يمكنك الاستعلام عن رسوم مكتب العمل عن طريق رقم الحدود أو رقم الإقامة عبر الخطوات التالية:

للاستعلام يلزم الدخول على رابط وزارة العمل والتنمية عبر الضغط على اسم الموقع. نختار خدمات الإلكترونية ونضغط عليها للدخول. بعد ذلك نختار خدمة الإصدار وخدمة تجديد رخصة ثم نضغط على الدخول. ندخل البيانات وهي الإقامة، ورقم العامل، ورقم الحدود الخاص بك ثم ندخل رمز الخاص بالتحقق ونبحث. تظهر البيانات التي تخص عملية السداد الذي يتم بعدها دفع الرسوم. بعد ذلك تقوم بتسديد رسوم مكتب العمل أو الرخصة الجديدة أو الرسوم الخاصة بتجديد الرخصة. ندفع تلك الرسوم عن طريق أحد البنوك التي تتعامل معها وزارة العمل والتنمية بالمملكة العربية السعودية.

سوف يهمك:

استعلام عن نقل خدمات عامل للكفالة على صاحب عمل جديد

28/11/2019 - 5:41 م

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

تعد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أحد وزارات المملكة العربية السعودية، والتي تسعى لتقديم العديد من الخدمات التي توفر الوقت والجهد على العامل وصاحب العمل، ومن أبرز تلك الخدمات:

إصدار أو تجديد رخصة العمل. إصدار رخص العمل بغرض الخروج النهائي. إصدار شهادة السعودة التفويض الالكتروني للصلاحيات الموافقة على عقد تأجير خدمات عمالة خدمة التسوية الودية للخلافات العمالية. تقييم المنشأة في نطاقات خدمة تقديم بلاغ تغيب وغيرها من الخدمات الأخرى التي تهدف لرفعة ولرقي مستوى الخدمات في جميع أنحاء المملكة.

كيفية الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الإقامة

قم بالدخول أولاً على رابط مكتب العمل، ومن خلاله قم بالاستعلام عن الرسوم الخاصة بمكتب العمل بشكل إلكتروني إما عن طريق رقم الإقامة الشخصية أو رقم الحدود.

مدون مصري، أهوى الكتابة، أعشق السفر، عملي الأساسي في مجال الحسابات والمراجعة وتحليل البيانات، بطل قديم في المصارعة الرومانية، أحب الرسم والتصوير، مهتم بالصحافة الإلكترونية ومتابعة الأحداث الجارية أولاً بأول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا