الارشيف / أخبار السعودية

طعن 3 فنانين على خشبة المسرح في الرياض بالسعودية

ذكرت وكالة الأنباء السعودية: أن ثلاثة فنانين قد تعرضوا للطعن أثناء تأديتهم للألعاب المسرحية في الرياض، وقد وقع ذلك الهجوم مساء أمس الاثنين الموافق 11 من نوفمبر في حديقة الملك عبدالله في الملز، وقد تم القبض على المهاجم المزعوم على الفور من قبل شرطة الرياض، حيث يعتبر هذا أول حادث من نوعه منذ أن فتحت المملكة أبوابها للتسلية.

القبض على رجل طعن 3 فنانين على مسرح بالرياض

في حوالي الساعة 8 مساءً، ألقت شرطة الرياض القبض على مواطن يمني يبلغ من العمر 33 عامًا، بعد أن طعن رجلين وامرأة كانوا أعضاءً في مجموعة مسرحية خلال عرض حي في مسرح في حديقة الملك عبدالله في حي الملز.

وقال متحدث باسم شرطة الرياض في بيان ” شوهد الرجل الذي كان يحمل سكينًا وهو يصيح على خشبة المسرح لمهاجمة فناني الأزياء المسرحية خلال عرض موسيقي في

وقد اقتحم رجال الأمن على الفور وتغلبوا من السيطرة على المهاجم.

وبحسب ما قال ياسر الجلاجل، الناطق الرسمي باسم الهلال الأحمر السعودي في الرياض، وصلت تسعة فرق إلى الموقع ونقلت جميع المصابين إلى مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز، حيث وقع الحادث في الساعة 8 مساءً.

وفي وقت سابق تم نشر مقطع فيديو للحادث على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر المهاجم وهو يقفز على المسرح ويهاجم الضحايا، كما شوهد أيضاً حارس أمن وهو يقاوم الرجل ويسقطه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا